Jobs

محاسب

جدة السعودية - 004
محاسب الفندق مسؤول عن الإدارة المالية اليومية للفندق، بما في ذلك تسجيل المعاملات، إعداد التقارير المالية، إدارة المدفوعات والمقبوضات، والتأكد من الامتثال للسياسات والإجراءات المحاسبية. يهدف الدور إلى دعم الإدارة في اتخاذ قرارات مالية مستنيرة والحفاظ على دقة السجلات المالية.

  1. خبرة عملية لا تقل عن سنتين في المحاسبة المالية 
  2. درجة بكالوريوس أو دبلوم في المحاسبة 
  3. مهارات تحليلية عالية واهتمام بالتفاصيل 

  1. تأمين طبي 
  2. بدلات : ( سكن - نقل) 
الحوافز 
علاوة سنوية 
إدارة حسابات القبض والدفع:
إعداد ومراجعة الفواتير الصادرة للفندق والتأكد من دقتها.
متابعة تحصيل المدفوعات من العملاء والوكلاء.
معالجة فواتير الموردين والتحقق من صحتها قبل الدفع.
إعداد وتسوية كشوف حسابات الموردين والعملاء.
المعاملات النقدية والبنكية:
تسوية الحسابات البنكية بشكل يومي أو أسبوعي.
إدارة المصروفات النثرية وتسوية الصناديق.
متابعة حركة النقد والشيكات والإيداعات.
تسجيل العمليات المالية:
تسجيل جميع المعاملات المالية اليومية في النظام المحاسبي (مثل المبيعات، المشتريات، المصروفات، الإيرادات).
ضمان تطبيق مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً (GAAP) وسياسات الفندق.
إعداد التقارير:
إعداد تقارير مالية دورية (يومية، أسبوعية، شهرية) مثل تقارير الإيرادات اليومية، تقارير المصروفات، وتقارير التدفقات النقدية.
المساعدة في إعداد الميزانية العمومية وكشوف الدخل.
المساعدة في التدقيق:
التعاون مع المدققين الداخليين والخارجيين وتقديم المستندات المطلوبة.
المساعدة في عمليات الجرد الدوري للأصول والمخزون.
قدم الآن

مدير مشاريع

جدة السعودية
إدارة وتنظيم جميع أنواع المشاريع، ا وإعداد خطط عمل شاملة جنبًا إلى جنب مع المهام الإدارية لضمان اكتمال جميع المشاريع في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية وتلبية معايير الجودة العالية
 



- درجة البكالوريوس في إدارة اعمال أو تخصص ذي صلة - شهادة 2PRINCE / PMP ميزة إضافية - خبرة عملية كمنسق مشروع أو دور مماثل وفي إدارة المشاريع، من الفكرة إلى التسليم - القدرة على إعداد وتفسير المخططات االنسيابية والجداول الزمنية وخطط العمل خطوة بخطوة - مهارات تنظيمية جيدة، بما في ذلك تعدد المهام وإدارة الوقت - مهارات قوية في التعامل مع العميل والعمل الجماعي - اإللمام بإدارة المخاطر ومراقبة ضمان الجودة - معرفة عملية جيدة بـ Project Microsoft وPlanner Microsoft - خبرة عملية مع أدوات إدارة المشاريع )مثل Basecamp أو Trello) 
بدل نقل وسكن
تامينات اجتماعية وتامين طبي
تنسيق أنشطة إدارة المشروع والموارد والمعدات والمعلومات - تقسيم المشاريع إلى إجراءات قابلة للتنفيذ وضبط اإلطار الزمني - االتصال بالعمالء لتحديد وتعريف المتطلبات والنطاق واألهداف - القيام بتعيين المهام للفريق والمساعدة في إدارة الجدول الزمني - التأكد من تلبية احتياجات العمالء مع تطور المشاريع - المساعدة في إعداد الميزانيات - تحليل المخاطر والفرص - اإلشراف على إدارة مشتريات المشروع - مراقبة تقدم المشروع والتعامل مع أي مشاكل قد تظهر - العمل كنقطة تواصل لإلبالغ عن حالة المشروع لجميع المشاركين - العمل مع مدير المشروع للتخلص من الحواجز - استخدام األدوات لمراقبة ساعات العمل والخطط والنفقات - إصدار جميع األوراق القانونية المناسبة )مثل العقود وشروط االتفاقية( - إنشاء والحفاظ على وثائق المشروع والخطط والتقارير الشاملة - التأكد من استيفاء المعايير والمتطلبات من خالل إجراء اختبارات ضمان الجودة
قدم الآن

مدير تسويق فندقي

الرياض، جدة السعودية - 54353
  • بناء برامج تسويقية لدعم أهداف تسويقية محددة عبر قنوات وقطاعات مختلفة لدعم الخطة التسويقية الاستراتيجية الشاملة.
  • بحث وتحليل لإتجاهات السوق والمنافسين.
  • الإشراف على الحملات الإعلانية.
  • التفاوض والاتصال مع وكالات تسويقية خارجية.
  • الاهتمام بميزانية قسم التسويق والتأكد من أن إنفاق الميزانية يحقق عائدا على الاستثمار.
  • الإشراف على حضور الشركة للفعاليات كالمعارض التجارية والمؤتمرات والمهرجانات.
  • إدارة تصميم وإنتاج المواد الترويجية مثل المواقع الإلكترونية والكتيبات.
  • دراسة المؤشرات الاقتصادية وتتبع التغيرات بين العرض والطلب وتحديد العملاء واحتياجاتهم العالية والمستقبلية ومراقبة المنافسة.
  • المشاركة مع فرق إبداعية وأصحاب مصلحة داخليين آخرين ووكالات ومورديين خارجيين.
  • توجيه استراتيجيات وسائل التواصل الاجتماعي.
  • مراقبة وتحسين محركات البحت.
  • معالجة مشاكل خدمة العملاء.
  • تحليل عوائد الإعلانات وتقديم التقارير إلى الإدارة العليا.
بشكل عام يقوم مديرو التسويق بتحليل فعالية جميع جهود التسويق وحملات المبيعات للشركة.


  • خبرة في بناء برامج التسويق.
  • مهارات في إدارة المشاريع.
  • قدرة على حل المشكلات ،بما في ذلك التفكير القائم على المقاييس.
  • دراية بالتخطيط المالي والاستراتيجية.
  • التمكن من التحليل الإحصائي ودراسة بحوت السوق.
  • التدريب والمشاركة.
  • خبرة مثبتة في تحديد الجماهير المستهدفة وابتكار وقيادة الحملات التسويقية عبر القنوات بشكل إبداعي.
  • مواكبة أحدث الاتجاهات وأفضل الممارسات في التسويق عبر الأنترنيت. 
مكافآت حسب سياسة الشركة عند تحقيق الاهداف 
سكن , نقل , تامين 
  • الإشراف على قسم التسويق.
  • تقييم وتطوير استراتيجيتنا التسويقية وخطتنا التسويقية.
  • تخطيط وتوجيه وتنسيق جهود التسويق.
  • توصيل خطة التسويق.
  • البحث في الطلب على منتجاتنا وخدماتنا.
  • البحث المنافس.
  • تحديد العملاء المحتملين.
  • تطوير العروض الترويجية مع مديري الإعلانات.
  • تجميع القوائم التي تصف عروضنا.
  • تطوير وإدارة الحملات الإعلانية.
  • بناء الوعي بالعلامة التجارية وتحديد المواقع.
  • دعم المبيعات وجهود توليد الرصاص.
  • تنسيق المشاريع التسويقية من البداية حتى النهاية.
  • تنظيم مؤتمرات الشركات والمعارض التجارية والفعاليات الكبرى.
  • الإشراف على استراتيجية التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتسويق المحتوى.
  • العمل مع قسم المبيعات لتطوير استراتيجيات التسعير لزيادة الأرباح وحصة السوق إلى أقصى حد مع موازنة رضا العملاء.
  • فهم وتطوير الميزانيات والتمويل، بما في ذلك النفقات ومُخصصّات البحث والتطوير وعائد الاستثمار وتوقعات خسارة الربح.
قدم الآن

استقبال فندقي ( سعودي & سعودية )

السلامة، جدة السعودية
مهام أساسية:
الترحيب والاستقبال: استقبال النزلاء بابتسامة وترحيب، وتقديم المساعدة لهم في حمل الحقائب والتوجيه إلى غرفهم.
حجز الغرف: التعامل مع الحجوزات سواء كانت حجزًا مباشرًا أو عبر الإنترنت، والتأكد من توفر الغرف المناسبة للنزلاء.
تسجيل الدخول والخروج: إتمام إجراءات تسجيل الدخول والخروج للنزلاء، وتسليم المفاتيح وإعداد الفواتير.
الإجابة على الاستفسارات: الإجابة على جميع استفسارات النزلاء حول الفندق، والخدمات المتاحة، والمرافق القريبة.
إدارة المهام الإدارية: التعامل مع المكالمات الهاتفية، وإدارة الرسائل، وتنظيم المواعيد.
مهارات ضرورية لموظف الاستقبال:
مهارات التواصل: القدرة على التواصل مع النزلاء من مختلف الجنسيات والثقافات.
اللباقة والاحترافية: التعامل مع النزلاء بلطف واحترام، حتى في المواقف الصعبة.
حل المشكلات: القدرة على تحليل المشكلات وإيجاد حلول سريعة وفعالة.
القدرة على العمل تحت الضغط: القدرة على التعامل مع العديد من المهام في وقت واحد، والحفاظ على الهدوء في المواقف العصيبة.
المعرفة بالمنتجات والخدمات: معرفة شاملة بجميع خدمات الفندق ومرافقه.
مهارات الحاسب: القدرة على استخدام برامج الحجز الفندقي وأنظمة الحاسوب الأخرى.
تامينات اجتماعية ، تامين طبي ، بدل سكن ، بدل نقل ، 

قدم الآن