مشرفي المكاتب الامامية
  • يعتبر مشرف المكاتب الأمامية المسؤول عن تطبيق المعايير الموضوعه له من مدير المكاتب الأمامية بما في ذلك عمليات تسجيل الوصول والمغادرة وخدمة الشخصيات الهامة ودعم أعضاء فريق العمل والتنسيق معهم لخدمة الضيوف بشكل إحترافي وفعال.


  • المهام الوظيفية لمشرف المكاتب الأمامية:
  •  
  • -الإشراف على عمليات الاستقبال الفعالة بما في ذلك إجراءات تسجيل الوصول والمغادرة.
  • -دعم أعضاء فريق العمل للتعامل مع طلبات الضيوف والاستعلام لضمان جودة الخدمة .
  • -التأكد من أن كلاً من مدير المكاتب الأمامية ومشرفي المكاتب الأمامية على علم تام بأي ملاحظات ذات صلة بالضيوف أو الإدارات الأخرى.
  • -إظهار مستوى عال بخدمة العملاء بجميع الأوقات.
  • - فهم جميع فئات الغرف وأسعار الغرف والحزم والترقيات والخدمات المقدمة بالفندق.
  • -الالتزام بمعايير العمل بشكل متقن.